الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
"الشقة 58 مترًا بـ1.4 مليون جنيه".. تفاصيل أول أبراج سكنية في 6 أكتوبر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 أكتوبر 2018 الساعة 9:49 مساءً
بدأت شركة "مراكز" حجز أول أبراج سكنية في مدينة 6 أكتوبر بارتفاع 19 دورًا، ضمن مشروعها "أيون" بجوار مول العرب، أحد مشروعاتها أيضًا.

مشروع أيون يقع على مساحة 21 فدانًا في مدينة 6 أكتوبر وينقسم إلى وحدات مبانٍ سكنية عبارة عن 3 أدوار وأرضي، وأبراج عبارة عن 19 طابقًا، بتشطيبات كاملة.

وينشر مصراوي مواصفات أول أبراج في مدينة 6 أكتوبر، وأسعار الوحدات بها، والتي جاءت على النحو التالي:

البيع داخل أبراج مشروع أيون بالوحدة وليس بالمتر، وتصل أقل وحدة إلى مليون و400 ألف جنيه، عبارة عن استوديو 58 مترًا، عبارة عن غرفة واحدة.

كما تتراوح مساحات الوحدات الأستوديو من 58 مترًا وحتى 68 مترًا، وبلغ ثمن أعلى وحدة بوحدات الأستوديو 2 مليون و300 ألف جنيه، ويختلف سعر الوحدة وفقا للدور الذي تتواجد به، والجهه المطله عليها، بينما الوحدة الغرفتان تبدأ من 4 ملايين جنيه.

وقال مسؤول المبيعات بشركة مراكز، إن أسعار وحدات البنتهوس وصلت إلى 20 مليون جنيه، وأن معظم هذه الوحدات جرى بيعها بنسبة 90%، موضحًا أنه يجرى سداد 10% مقدم حجز، وباقي ثمن الوحدة على 7 سنوات بدون فوائد، عبارة عن أقساط ربع سنوية.

مواصفات المشروع:

تتكون منطقة مشروع أيون من 3 أبراج، تبدأ المساحات به من 58 مترًا وحتى 210 أمتار، وجرى الانتهاء من بيع أول برج بالكامل، ويتواجد في المشروع مساحات خضراء، كلوب هاوس، جيم وسبا، مسجد، نادٍ رياضي، وحمامات سباحة، منطقة للخدمات.