الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | فيل يثور ويحطم سيارة سفاري لسائحين
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 أكتوبر 2018 الساعة 4:56 مساءً
انقلبت رحلة سفاري لعدد من السياح القادمين من أوروبا واليابان، إلى مأساة بعد هجوم فيل غاضب على السيارة الخاصة بالوفد الأجنبي، وتدميرها تمامًا.

حيث هاجم الفيل الغاضب على سيارة سفاري، وذلك خلال قيام المجموعة بالتجوال في إحدى المناطق الطبيعية الخاصة برحلات السفاري في جنوب إفريقيا، بحسب ما جاء في "روسيا اليوم".

وكان المرشد السياحي المصطحب السياح رأى فيل ضخم يخرج من بين الأشجار ويقف على يمين السيارة المكشوفة، وبدأ المرشد بإعطاء بعض المعلومات عن الفيل الذي بلغت طول أنيابه نصف متر، وبينما هو يشرح هاج الفيل وبدأ في الجري نحو السيارة.

وأوضح مقطع فيديو متداول دخول الفيل إلى السيارة وبدأ في تحطيم الصالون ولوحة القياة والمقعد، وتمكن السائق في اللحظة الأخيرة من ترك عجلة القيادة وقفز جانبا، ورغم الخوف الذي شعر به السياح ألا أنهم أصروا على تصوير هذا المشهد بهواتفهم .

وبمرور ثوان هدأ الفيل وترك السيارة، والسياح دون أن يخلف ورائه أية إصابات بشرية، بينما دمرت السيارة.