الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
طرد شقيقة ميجان ميركل من القصر الملكي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 أكتوبر 2018 الساعة 4:09 مساءً
كشفت سامانثا ميركل شقيقة الدوقة ميجان ميركل، أنها أبعدت من عتبة منزل أختها غير الشقيقة زوجة الأمير هاري بعد وصولها بدون دعوة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، سافرت سامانثا ، البالغ من العمر 53 عامًا ، إلى المملكة المتحدة بهدف مواجهة أختها غير الشقيقة، ولكن بدلًا من ذلك اجتمعت مع جدار من الصمت بعد المواجهة المحرجة مع أمن القصر.

وبلغت هذه الخطوة ذروتها بداخل سامانثا ، التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد ، بعد تسلمها مذكرة لأمن قصر كنسينجتون .

وتظهر الصور الغريبة سامانثا وهي تمسك بقناع يشبه الأمير هاري، الذي اشترته من متجر للهدايا التذكارية بعد رفضها مغادرة المنطقة الملكية.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن سامانثا سافرت في غضون أسبوعين بعد أن تلقى مسؤولو القصر رسالة تقول إن سلوكها "سيتصاعد" إذا لم يرتبوا لقاءً مع الدوقة.

وتعتبر هذه الواقعة هي الأحدث في سلسلة من الملابسات العامة البارزة مع القصر بعد نزاع عائلي مستمر يتورط فيها مع أختها غير الشقيقة وأبوها توماس.