الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
هذه الطفلة المصرية تدخل موسوعة جينيس .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 3 أكتوبر 2018 الساعة 5:13 مساءً
بدأت صباح اليوم الأربعاء ريم أشرف فوزى ذات الـ 14 عاماً محاولتها لكسر رقم قياسي جديد لأطول غطسة على مستوى العالم والبقاء تحت الماء 55 ساعة، متفوقة على الاسترالية التى وصلت لرقم 51 ساعة و23 دقيقة.

ريم الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة سان جوزيف للغات بشرم الشيخ تم التجهيز لمحاولتها الغطس بشكل متميز من خلال 4 كاميرات فيديو بينها اثنتان تحت الماء واثنتان فوق الماء.

وأكد الدكتور عادل طاهر الخبير فى طب الأعماق ورئيس الفريق المشرف على المحاولة والذي كان مكوناً من 15 غواصا وطبيبا أن الفتاة تدربت بشكل جيد على الغوص وهى مثابرة ولديها فرصة جيدة لدخول موسوعة جينيس العالمية.

وقد طالب عدد من سكان شرم الشيخ الاعلام والقنوات الفضائية بتغطية محاولة الفتاة لدخول موسوعة جينيس العالمية والترويج للسياحة بشرم الشيخ.


وقالت شيرين الهوارى مؤسسة مبادرة "اتمسكى بحلمك واتطورى" بشرم الشيخ إنه لابد من استغلال الحدث الذى بطلته فتاة فى العشرين والترويج لشرم الشيخ سياحياً، مشيرةً إلى أنه لا توجد قناة فضائية واحدة تغطى ذلك الحدث، خاصة أنه فى ذكرى انتصارات أكتوبر.