الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فنانة يبدع في رسوماته بشكل مذهل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 3 أكتوبر 2018 الساعة 4:15 مساءً
بهجة غريبة تشعر بها وأنت تتجول فى حساب الفنان الأمريكى ديفيد زن، والذى تزيد أعماله عبر انستجرام عن الـ 1100 صورة وفيديو، جميعها تعبر عن فنان مختلف وغير تقليدى فى فن "الرسم الحر" .

عرف الرسم من قديم الأزل على كل الأسطح الورق والحوائط والرمال والطعام وباستخدام الكثير من الأدوات مثل الأقلام والنيران والطين والبن والرمل والمئات والآلاف من السبل، ولكن المميز فى ديفيد زن أنه خلق لنفسه عالما جديدا فاستخدم الطباشير للرسم على البلاعات ومواسير الشوارع !
بلاعة على هيئة سفينة فضاء بلاعة على هيئة سفينة فضاء

لا يرسم ديفيد رسومات عشوائية، ولكن خلق عالما خاص به يتضمن شخصيات بعينها، يستلهم موضوعات رسمها من الشوارع والبلاعات والمواسير والمساحات الواسعة فى الطرق وكذا المساحات الخضراء .

لا يكتفى ديفيد بالشخصيات التى ابتكرها من أجل الرسم على أرض الشوارع فحسب، ولكنه أيضا أدخل عنصر آخر وهو الحيوانات التى جعل فيها روح فكاهية تلاءم الرسمة التى قام بها.

ديفيد وصل لدرجة من الاحترافية التى مكنته من الرسم بالطباشير بطريقة ثلاثية الأبعاد وليس مجرد رسم بسيطة ولكنه عمل متقن يثير اعجاب كل من يقع عينه عليها.

المفارقة أن رسومات ديفيد ورغم المجهود الذى يبذله فيه إلا أنها تُمحى فى غضون أيام قليلة، كونها مرسومة بالطباشير، وهو ما جعل كثير من المحبين لدعوة كل من يرى هذه الرسومات فى الشوارع يقوم بتوثيقها بصورة ووضعها على انستجرام .