الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
خالد أبو النجا يشارك فى فيلم المسيح والآخرون
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 24 سبتمبر 2018 الساعة 10:22 صباحاً
عقد المخرج هشام عبدالخالق، أولي جلسات عمل فيلمه الجديد "المسيح والآخرون" مع مدير التصوير الفرنسي Tetsuo Nagata، من أجل الوقوف على التحضيرات النهائية للعمل، الذي من المقرر تصويره خلال الفترة القادمة بعد استقراره على الدفعة الأولي من الأبطال المشاركين.
وكان المخرج هشام عبد الخالق، قد وقع اختياره مؤخراً على عدد من الأبطال من عدد من الدول، مثل: أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وجنوب أفريقيا وسوريا ومصر، وحرص أثناء الاختيار على إعطاء فرصة كبيرة للفنانين العرب والمصريين، ليقفون بجانب النجوم العالميين، ومن النجوم الذين اختارهم المخرج، من مصر الفنان خالد أبو النجا ولؤي عمران، مراد مكرم، عمرو القاضي، لطيفة فهمي، شريف صابر، محمد السباعي، مروى كشك، ريم صابوني، أحمد النجار، مروان مسلم وآدم ستون. بينما يشارك في الفيلم من إيطاليا Giovanni Cirfiera، ومن أمريكا Jared Prudoff- Smith و Aleksander D'Avignon و Jason Vendryes و Marco Perrett، ومن انجلترا Billy Twomey وDenzil Keim من جنوب افريقيا Greg Kriek، ومن سوريا جهاد عبدو، وسيتم الإعلان عن باقي الفنانين المشاركين معه على مدار الأيام القادمة. يذكر أن الفيلم سيتم تصويره بين إيطاليا والمغرب، وهو من إنتاج فرنسي بلجيكي أمريكي مصري، وتأليف الراحل فايز غالي، والعمل يتطرق إلى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.