الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فيديو | معركة على بوكيه العروسة في فرح عائلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 23 سبتمبر 2018 الساعة 1:02 مساءً
تسعى المدعوات على الزفاف أن تحصل في نهاية الحفل على بوكيه العروسة، والتي يعتبر في جميع الموروثات دليلًا على أن من ستأخذه سيأتي عليها الدور في الزواج، ولكن رغبة إحدى المدعوات في فرح بدولة التشييك وضعتها في موقف محرج.

حيث التقطت عدسة الكاميرا، لحظة قيام العروس بإلقاء باقة الزهور ويصطف خلفها الفتيات العازبات، منتظرين لحظة إلقائه للإمساك به، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

وأثناء ما كانت العروس تستعد مع العد التنازلي، لتلقي باقة الزهور، تقدمت امرأة ترتدي بنطلون جينز وقميصا عاديا على بقية النساء وهجمت على الباقة بطريقة غريبة، حتى وقعت على ساحة الرقص.

ليتضح فيما بعد أن تلك السيدة ليست من أقارب العروس أو العريس، وحضرت إلى الزفاف من دون دعوة لها، وكانت على ما يبدو مخمورة، الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين الذين هبوا لمساعدة المرأة خارج حلبة الرقص.