الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
شاهد | رحمة حسن في إطلالة خريفية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 سبتمبر 2018 الساعة 3:07 مساءً
سيطر بدء موسف الخريف على جلسة تصوير الفنانة الشابة رحمة حسن، التى صورتها فى أحد شوارع القاهرة، حيث ظهرت بالألوان الشاحبة بعد تعديل الصور لتعطى انطباعا بنهاية شمس الصيف.

وتحرص دومًا، رحمة حسن، على مشاركة جمهورها صور غريبة وغير تقليدية من خلال المكياج وقصات الشعر، وغالبا ما تثير الصور إعجاب جمهورها.

يذكر أن آخر أعمال رحمة حسن، هى مشاركتها للفنان سامح حسين فى بطولة فيلم "الرجل الأخطر"، والذى استقرت إيراداته عند 500 ألف جنيه فى 5 أسابيع عرض، وذلك قبل أيام قليلة من رفعه بشكل نهائى من دور العرض قبل موسم عيد الأضحى.

الفيلم تدور أحداثه فى اطار كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة ويحمل إسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة، وهي فكرة الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الفنان الكوميدى سامح حسين، والمخرج مرقس عادل بعد فيلمهما "بث مباشر".