الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
أغرب حيلة للتخلص من أزمة حب الشباب في الوجه
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 سبتمبر 2018 الساعة 2:30 مساءً
على مدار سنوات طويلة تفنن خبراء التجميل فى ابتكار حلول مثالية لإخفاء حب الشباب أو البثور بالمكياج، باعتبارها واحدة من عيوب البشرة التى يجب أن يعمل المكياج الاحترافى على إخفائها.

لكن فنانة المكياج ومدونة الفيديو الأمريكية "روكيو سرفانتس" فعلت العكس، وحولت هذه الحبوب إلى نجوم فى محاولة لإظهار أن حب الشباب ليس حاجزًا أمام الجمال، ولتجعل من يعانون من حب الشباب يشعرون بالرضا عن أنفسهم.

ومن أجل رسم هذه النجوم على وجهها غطت "روكيو" كل بقعة من بشرتها فيها حب الشباب باستيكر على شكل نجمة وبدأت تطبيق كريم الأساس على بشرتها، بعدها نزعلت الاستيكر فأصبح مكان الحبوب خاليًا من كريم الأساس ومرسوم على شكل نجمة، ورسمت المنطقة حول عيونها بالألوان الزاهية.

وقالت "روكيو" لموقع "مترو" البريطانى إنها فى سنوات مراهقتها كانت تعانى من حب الشباب وكانت تخجل منها، خاصة حين كانت تصلها تعليقات ساخرة على الإنترنت حولها.

لكن على مر السنين تعلمت روكيو أن تكون أكثر انفتاحًا حول صراعها مع حب الشباب واكتسبت المزيد من الثقة بالنفس.

وأضافت روكيو فى صناعة الجمال هناك تمثيل ضئيل لأولئك الذين يتعاملون مع حب الشباب أو أى حالة جلدية لذلك آمل أن أبدأ هذا بمشاركة تجربتى كى أساعد أى شخص يعانى المشكلة نفسها أن يعرف أنه ليس وحيدًا.

الصور التى نشرتها روكيو على إنستجرام وتويتر لاقت ردود فعل إيجابية للغاية من مستخدمين شكروها على انفتاحها حول نضالات بشرتها وعلى تذكيرها بأن حب الشباب لا يقلل تألقنا.