الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
إنجي وجدان تنفي هجومها على الفنان الراحل جميل راتب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 سبتمبر 2018 الساعة 5:08 مساءً
تعرضت الفنانة إنجي وجدان لأزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أخذت لقطة من الشاشة لشخص يوجه الشتائم للفنان الراحل جميل راتب وكل الممثلين، ما أحدث لبس لعدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين ظنوا أن «انجي» تهاجم الفنان الراحل.

وأوضحت انجي وجدان عبر حسابها الشخصي على انستجرام حقيقة الأمر حتى لا يتكرر اللبس، إذ علقت قائلة: «أنا نزلت سكرين شوت لواحد قليل الأدب بيشتم في جميل راتب وفيه ناس كانت فاهمة اني أنا اللي بشتم فيه .. طب والنبي أنا هدعي على الممثلين وأنا واحدة منهم؟ فين العقل؟ ربنا يرحمه ويشفي كل مريض بيشمت في أي حد».

وكانت وجدان نعت الفنان الراحل جميل راتب بعد رحيله عن عالمنا أمس، وأعربت عن حزنها بعد فراقه ورحيله عن عالمنا أمس الأربعاء.

يذكر أن الفنان جميل راتب رحل عن عالمنا، حيث وافته المنية صباح أمس، الأربعاء 10 سبتمبر، عن عمر ناهز 92 عاما، وشيعت جنازته من مسجد الأزهر الشريف بعد ظهر أمس، على أن يقام العزاء غدًا، الجمعة، عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.