الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | بوتين يختبر مهاراته ببندقية كلاشينكوف
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 سبتمبر 2018 الساعة 4:20 مساءً
استعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مهاراته في الرماية باختباره بندقية القنص الجديدة "إس.في.تش. 308" من نوع كلاشينكوف، وذلك أثناء تفقده معرض بندقيات القنص في مركز تابع لمؤسسة "كلاشنيكوف" في ضواحي العاصمة موسكو.

وخلال اختبار بوتين للبندقية، أطلق خمس رصاصات من مسافة 600 متر على هدف وأصاب عدة مرات.

وبثت قناة روسيا 24 التلفزيونية الرسمية مشاهد دعائية لبوتين بدا فيها مرتديا نظارات واقية وسماعات للأذنين ومصوبا بدقة على الهدف من منظار البندقية قبل أن يطلق الرصاصة تلو الأخرى في ميدان الرماية التابع لشركة كلاشنيكوف خارج موسكو.

وقال التلفزيون إن الهدف وضع عملي في أبعد مسافة ممكنة، مضيفا أن بوتين بدا وكأنه يضغط على الزناد بينما هو يحبس أنفاسه ويراقب نبضات قلبه كما يفعل القناصة المحترفون الذين يفترض بهم أن يضغطوا على الزناد أثناء الفاصل الزمني بين نبضة وأخرى.

وذكر أن بوتين أطلق بضع رصاصات أصاب أكثر من نصفها الهدف في الصميم.

وعرض المنظمون أيضا على بوتين شرحا مصورا عن افتتاح المركز وإنشاء وحدة تكاملية في مؤسسة "كلاشينكوف"، فضلا عن المبادئ والنهج الجديدة لـ" كلاشينكوف". بالإضافة إلى ذلك، استعرض الرئيس الروسي عينات تجريبية من بنادق مختلفة.