الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تعرف على مكان وموعد عزاء الفنان جميل راتب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 سبتمبر 2018 الساعة 5:10 مساءً
أعلن هانى التهامى مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب أن نقابة الممثلين قررت إقامة عزاء الفنان حميل راتب فى الحامدية الشاذلية يوم الجمعة المقبلة وجاء ذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

من المعروف أن حميل راتب توفى صباح اليوم عن عمر يناهز 92 عاما ولقد فقد جميل راتب فى آخر أيامه صوته وسافر لباريس لتلقى العلاج.

نعت نقابة السينمائيين الفنان الراحل جميل راتب الذى وافته المنية صباح اليوم، وتم تشييع جنازته بعد صلاة الظهر من مسجد الجامع الأزهر الشريف.

وقال المخرج مسعد فودة فى بيان للنقابة: إن الموهبة الفذة التى كان يملكها الفنان الراحل فى فنون التمثيل والأداء صارت منهجًا لكثير من الأجيال ويصعب تكرارها بأدائه الذي يحمل خصوصية فريدة من نوعها أمتعت وأسعدت كل من كان يشاهد جميل راتب.

يُذكر أن الفنان الراحل جميل راتب رحل صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 92 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وكانت وصيته الأخيرة قبل الوفاة عدم إقامة عزاء له.