الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
ماذا تحتاج المرأة عند السفر؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 سبتمبر 2018 الساعة 3:52 مساءً
شنطة السفر.. هذه هى أول فكرة تطرأ على أذهان الجميع بمجرد الاستعداد للسفر، اعتقادًا منهم أنها الغرض الأساسى الذى لن يحتاجوا لغيره، ولأن للفتيات متطلبات تختلف عن الرجال كثيرًا فإن الأمر يكون أكثر صعوبة لديهن، لذا نشر موقع " people" مجموعة من الإكسسوارات الضرورية التى لا غنى عنها خلال السفر.

حقيبة اليد من الأغراض التى لا غنى عنها لدى الفتيات، إلا أنها فى السفر تكون غير عملية بدرجة كبيرة، لذا يمكنك استبدالها بحقيبة الظهر نظرًأ لكونها أكثر عملية ويمكنك الاحتفاظ فيها بالكثير من الأغراض.

حقيبة مكياج

تعتبر حقيبة المكياج سهلة التنظيف أمرًا ضروريًا للسفر وللحياة بشكل عام، ويمكنك اختيار تلك التى تحتوى على منظم لأدواتك حتى يسهل وضعها فى الحقيبة دون عناء.

غلاف البابسور

حماية جواز السفر من الأشياء المهمة التى نحرص عليها جميعًا حتى لا نتعرض لمواقف لا يمكن تجاوزها بسبب تلفه أو فقدانه، وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ عليه جيدًا وحمله بطريقة أنيقة فى آن واحد.

حامل الإكسسوارات

تعد الإكسسوارات من الأغراض التى لا يمكن للفتيات الاستغناء عنها، لذا نضعها غالبًأ فى حقيبة المكياج أو حتى حقيبتها الشخصية، الأمر الذى قد يتسبب فى تشابكها أو تلفها أو حتى فقدان بعضها كالأقراط لصغر حجمها، لذا فإن حامل الإكسسوارت هذا يعد من الخيارات الجيدة والعملية.