الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
إحالة المتهم باغتصاب طفلة وقتلها داخل مسجد بأوسيم للجنايات
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 سبتمبر 2018 الساعة 9:02 صباحاً
أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية، برئاسة المستشار عبد المجيد المحامى العام الأول، طالب، إلى محكمة جنايات شمال الجيزة، وذلك بتهمة اغتصاب وقتل طفلة داخل مسجد بأوسيم، ومحاولة أخفاء جثة الضحية داخل دورة مياه المسجد لتضليل أهلها عنها.

وجاء فى أمر الإحالة، توجه النيابة العامة تهمة اغتصاب طفلة وقتلها داخل دورة مياه المسجد الموجود بقرية برطس التى يقطن فيها كل من المتهم والمجنى عليها بمركز أوسيم، لمروره بحالة كبت جنسى بسبب حمل زوجته الذى منعه من معاشرتها الأمر الذى دفعه لارتكاب جريمته، حيث وجهت النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار إلى المتهم " أ ش س" 24 سنة طالب، وذلك لقيامه باستدراج الطفلة " م م ش" أثناء سيرها هى وشقيقها الأكبر منها للعب، حيث قام المتهم بالنداء عليهما وهو داخل المسجد بحجة السلام عليهما، وما أن دخلا له المسجد قام بأخذ الطفلة إلى دورة المياه الملحقة بالمسجد بحجة اللعب معها بمفردها، ثم ذهب إلى شقيقها وأوهمه بأن شقيقته عادت للمنزل.

وكشف أمر الاحالة، أن المتهم استدرج الطفلة الضحية، داخل أحد عيون دورة المياه، وقام بملامستها ثم قام بالاعتداء عليها جنسيا، وما أن أنتهى من افراغ شهوته الجنسية قرر قتلها حتى لا يفتضح أمره، فقام بإخراج سلاح أبيض كان بحوزته، وسدد له عدة طعنات حتى سقطت على الأرض غارقة فى دمائها مفارقة الحياة فى الحال، فقام باستخدام خرطوم المياه داخل الحمام فى إزالة ومسح دماء الطفلة الضحية التى سالت عقب اعتدائه عليها.

وتبين أيضا من أمر الإحالة أن المجنى عليها لم تتجاوز الــ 6 سنوات، وأن المتهم أوهمها بشراء حلوى لها واللعب معها، محرزا سلاح أبيض كان بحوزته، استخدمه فى الاعتداء على الطفلة الضحية عقب انتهائه من هتك عرض المجنى عليها، مسددا لها الطعنات النافذة التى أودت بحياة الطفلة المجنى عليها فى الحال.

وعقب اعتراف المتهم بتلك الأفعال اعترافا تفصيليا، بالإضافة إلأى تمثيله للجريمة أمام فريق النيابة العامة، احالته إلى محكمة الجنايات، بناء على مواد القانون، حيث تم أحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، تنفيذا لموادلقانون القانون 25 مكرر، و30 مكرر، والمواد 230_ 231، 234_مكرر

وكانت تحقيقات النيابة الأولية، كشفت استدراج المتهم "محمد.ش" 25 سنة عاطل، متزوج ولديه طفلة، المجنى عليها "م. ر. ش" 4 سنوات، من أمام أحد المساجد فى قرية برطس وبصحبتها شقيقها يصغرها سنا إلى داخل المسجد، وطلب من شقيقها الانصراف، بحجة مناداة إمام المسجد، وترك الطفلة بأحد الأماكن المخفية، وعندما عاد شقيقها للسؤال عنها، أخبره بأنها ذهبت لاستكمال اللعب مع أصدقائها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم عاد إلى الطفلة، واصطحبها إلى دورة مياه المسجد، وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أنها رفضت محاولته وحاولت أن تهرب منه وهى تبكى وتصرخ للاستنجاد بأحد المارة أمام المسجد، الأمر الذى آثار خوفه واكتشاف أمره، فقرر إخراج سكين من جيبه وذبح المجنى عليها وتركها داخل الحمام، وفر هاربا.

وأضافت التحقيقات، أنه بفحص الكاميرات بمحيط المسجد تبين خروج المتهم من المسجد وقت الجريمة، وتبين أنه من القرية، وبسوال شهود العيان أكدوا وجوده بالقرب من المسجد وقت الجريمة.

على الفور توجهت قوة من مباحث قسم أوسيم بعد استخراج إذن النيابة، نحو منزل المتهم وتمكنوا من ضبطه، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة بعدما صرخت المجنى عليها، وهو يحاول هتك عرضها، وفعل جريمته خشية افتضاح أمره.