الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
الإسماعيلي يعود للانتصارات بثلاثية في مرمى إنبي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 سبتمبر 2018 الساعة 8:01 مساءً
عاد الإسماعيلي إلى درب الانتصارات سريعا بالدوري المصري الممتاز، بعدما حقق انتصارا صعبا على إنبي بثلاثة أهداف مقابل اثنين في لقاء الجولة السادسة من المسابقة.

وبادر الإسماعيلي بالتسجيل مبكرا عن طريق مهاجمه الكاميروني كريستوفر ميندوجا، في الدقيقة 11، قبل أن يعدل النتيجة محمد أشرف لإنبي في الدقيقة 24.

وفي الثواني الأخيرة للشوط الأول استطاع الإسماعيلي أن يتقدم مرة أخرى بهدف عن طريق مدافعه الغاني ريتشارد بافور في الدقيقة 45، لكن إنبي أبى أن ينهي الشوط الأول متأخرا واستطاع مهاجمه محمود قاعود تسجيل الثاني للفريق البترولي.

في الشوط الثاني أظهر الدراويش أفضلية نسبية، ونجح الفريق الأصفر والأزرق المتسلح بحضور جماهيره في مباراة اليوم، في تسجيل الهدف الثالث عن طريق كريستوفر ميندوجا بالدقيقة 60.

وحافظ الإسماعيلي على تقدمه رغم محاولات التعويض من إنبي والتي لم تسفر ععن جديد ليخطف الدراويش 3 نقاط ثمينة.

رفع الإسماعيلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن أما إنبي فله 6 نقاط في المركز الـ 12.