الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
وصفات طبيعية للقضاء على بثور البشرة الموجودة تحت الجلد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 سبتمبر 2018 الساعة 6:48 مساءً
امتلاك بشرة صافية كالأطفال من الأحلام التي تدفع الفتيات للبحث عن الوصفات الطبيعية والطبية التي يمكنها مساعدتهن على تحقيقها، وتعد البثور خاصة تلك التي تظهر تحت الجلد من أكبر المشاكل التي تواجه الفتيات، لذا تقدم لكِ خبيرة التجميل مروة مسعود وصفات طبيعية للتخلص من الحبوب إذا كنتِ تعامل من البثور تحت الجلد.

وصفة الملح الإنجليزي

من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في التخلص من الحبوب الموجودة تحت الجلد، ويمكنك إذابة ملعقة منه في نصف كوب من الماء الساخن وتقلب حتى يذوب، ثم نمسح الوجه باستخدام قطنة نظيفة مغمورة في المحلول، ونتركها على البشرة حتى تجف، وبعدها نقوم بغس الوجه بالماء العادى.
العسل والتفاح العسل والتفاح

وصفة العسل والتفاح

من أقوى الوصفات الطبيعية للتخلص من البثور الموجودة تحت الجلد، فالعسل مطهر طبيعى ومضاد للبكتيريا، ويساعد على منع تراكم البكتيريا المسببة للحبوب، كما يحتوى التفاح على مجموعة من الفيتامينات التي من شأنها محاربة الجذور الحرة الضارة بالبشرة.

اهرس ملعقة من التفاح ومزجها مع العسل، ثم وزعيها على الأماكن الموجود فيها الحبوب، ونتركها على البشرة لمدة 10 دقائق أو ربع ساعة، وبعدها نشف البشرة بالماء الفاتر، ويكرر هذا الماسك مرة يوميًا.


وصفة جل الصبار

يعد من أكثر الوصفات الطبيعية التي يمكنها محاربة الجراثيم، ويمنع احمرار والتهاب منطقة الجلد المتضررة من الحبوب، كما يمكن استخدامه كبديل للمرطب اليومى الذى نستخدمه، خاصة أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وستحصلِ على نتيجة ممتازة.


وصفة الحليب

اللبن من المواد الطبيعية الغنية بالبروتين والأحماض التي تساعد على تخليص البشرة من الشوائب، ويتم ذلك من خلال غمس قطنة في الحليب، ومسح الوجه بها، وتركها على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم نقوم بعدها بغسل البشرة باستخدام الماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفة 3 مرات في اليوم.


وصفة الليمون

استخدمى قطنة مبللة بعصير الليمون في مسح بشرتك، خاصة الأماكن التي تحتوى على حبوب أسفل الجلد، واتركيه علة البشرة لمدة 10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء.