الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تويتر يقتحم عالم الفيديو .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 سبتمبر 2018 الساعة 4:42 مساءً
أعلن "تويتر" أمس الأربعاء أنه أبرم مجموعة من الصفقات الجديدة مع شركات الإعلام والترفيه لتقديم "مئات الساعات" من البث المباشر ومقاطع الفيديو.

وقالت الشركة فى بيان إن الشراكات تهدف إلى تقديم أنواع مقاطع الفيديو المتاحة على تويتر للجماهير والمعلنين فى منطقة آسيا والمحيط الهادى، ويشمل ذلك أبرز المباريات من دورى أبطال أوروبا، وإجراء المقابلات الشخصية من فورمولا وان وأحداث السجادة الحمراء الحية وغيرها من البرامج.

ومن بين الشركاء الذين تم الإعلان عنهم شركة النجم الهندى شاروخان للإنتاج السينمائى، وشركةRed Chillies Entertainment، والشركة الأم CNBC NBCUniversal، وFOX Sports Asia وVICE.

وقال كاى ماديتى نائب الرئيس العالمى لشراكات المحتوى على تويتر: "نعمل مع كل من شركائنا على إتمام هذه الصفقات، إذ سيتولون مهمة إنتاج المحتوى ثم سنقوم بوضع الإعلان، من أجل تحقيق حصة أرباح".

وشدد ماداتى على أن تويتر لا يحاول أن يكون منافسًا للمذيعين، وغيرهم من منشئى المحتوى، بدلاً من ذلك، قال إن الهدف هو مساعدة تلك الشركات على الوصول إلى جماهير تويتر.

جدير بالذكر شهد استهلاك الفيديو نموًا هائلاً فى السنوات الأخيرة، إذ قالت شركة الأبحاث eMarketer فى تقرير صدر فى فبراير إن ما يقرب من 2.38 مليار شخص يخططون هذا العام لمشاهدة محتوى الفيديو الرقمى الذى يتم بثه أو تنزيله باستخدام أى جهاز على الأقل مرة فى الشهر، ويشهد تويتر حجمًا هائلاً من استهلاك الفيديو ونموًا كبيرًا للجمهور فى منطقة آسيا والمحيط الهادى، وفقًا لما قاله ماداتى.