الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | فيديو مرعب لإعصار فلورانس من الفضاء
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 سبتمبر 2018 الساعة 2:27 مساءً
بالرغم من الدمار الذى تحدثه الأعاصير للمحافظات ولكن شكلها من الفضاء يبدو بريئا جداً وبديعاً كلوحة جميلة مرسومة، حيث التقطت كاميرات مثبتة خارج محطة الفضاء الدولية "ISS" فيديو لشكل إعصار فلورنس فوق المحيط الأطلسى فى الساعة 8:10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة أمس.

ومع تحرك الإعصار بعنف فوق المحيط الأطلسى برياح تصل إلى 115 ميلاً في الساعة، فمن المرجح أن تصل إلى اليابسة على طول الساحل الشرقى للولايات المتحدة فى وقت متأخر من يوم الخميس أو فى وقت مبكر من يوم الجمعة.

كانت قد ارتفعت شدة الإعصار فلورانس الذى يعتبر أقوى إعصار يهدد الأراضى الأمريكية هذا العام فى إعصار من الفئة الرابعة وهى قرب كارولينا أمس الاثنين، وأعلنت كل من ولايات "كارولينا الجنوبية وكارولينا الشمالية وفرجينيا" حالة الطوارئ مما دفع إلى إخلاء أكثر من مليون شخص من منازلهم وحذّرت تلك الولايات من فيضانات تهدد الحياة ورياح مدمرة وغرق المنازل الساحلية وتدفق فيضانات الأنهار على المدن.

ونشرت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوى فيديو لتحرك الإعصار مرصود عن طريق الأقمار الصناعية.



cript async defer src="//www.instagram.com/embed.js">