الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
القبض على فتاة ظهرت في فيديو تتناول الإفطار مع مصري بالسعودية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 سبتمبر 2018 الساعة 11:15 صباحاً
أوقفت شرطة محافظة جدة الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي بثه مواطن مصري وهو يتناول وجبة الإفطار مع الفتاة، وذلك بعد توجيه من النيابة العامة للتحقيق معها، ومعرفة دوافع خروجها مع الوافد في مقطع الفيديو التي أثار جدلا بين السعوديين خلال اليومين الماضيين، بحسب صحيفة "الرياض" المحلية.

وذكرت الصحيفة أنه سيتم تطبيق عدد من العقوبات على صاحب المنشأة لعدم التزام المنشأة بالضوابط الخاصة بعمل المرأة داخل الفندق، مضيفة أن النيابة العامة ستبدأ التحقيق في الجزء الآخر من القضية، والمتمثل في مخالفة المواطن المصري والفتاة السعودية لنظام الجرائم المعلوماتية من خلال تصوير مقاطع فيديو تسئ للمجتمع في المملكة.

وأكد القاضي السابق بالمحكمة الجزائية في محافظة جدة الشيخ تركي القرني، أن ما قامت به المرأة في هذا المقطع يعد "استفزاز" لمشاعر السعوديين، مشيرًا إلى أن الفتاة تتحمل المسؤولية الجنائية من خلال مشاركتها في المقطع مع "الوافد"، وهي في حد ذاتها جريمة معلوماتية توجب العقوبة.