الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
سرقة مجوهرات بـ800 ألف يورو من غرفة أميرة سعودية في باريس
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 سبتمبر 2018 الساعة 8:18 صباحاً
فتحت السلطات الفرنسية تحقيقًا في حادثة سرقة تعرضت لها أميرة سعودية من الأسرة الحاكمة، بعدما تقدمت السيدة ببلاغ أكدت من خلاله تعرضها لسرقة مجوهرات تقدر بمبلغ مالي ضخم في أحد الفنادق الفخمة بالعاصمة الفرنسية باريس، بحسب إذاعة "فرانس انفو" الفرنسية.

وقال مصدر مقرب من التحقيقات إن الحادثة وقعت يوم الجمعة، وتقدر قيمة المسروقات بنحو 800 ألف يورو، موضحا أن الحادثة وقعت في فندق "ريتز" الشهير في ساحة فاندوم في باريس.

وأضاف المصدر أن المجوهرات لم تكن في خزنة وأنه لا يوجد آثار لكسر أو حدوث اقتحام للغرفة، إلا أن المختصين في جرائم مكافحة السرقة يحققون في الواقعة.

يذكر أن تلك الحادثة ليست الأولى التي يشهدها فندق "ريتز" الفخم ففي يناير الماضي، سرقت مجوهرات ومبالغ مالية من الفندق تقدر قيمتها بنحو 4 مليون يورو، وألقت الشرطة القبض على 3 أشخاص اشتبهت فيهم إلا أن شركائهم نجحوا في الفرار بالمسروقات.

وفي 2016 ، تعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان لعملية سطو مسلح في أحد الفنادق بباريس أيضا، وسرق المهاجمون نحو 10 ملايين يورو ولم يتم ضبط الجناة وقتها.