الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
«المأذون الفرفوش» الشهير في مصر «طلع فنكوش»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 سبتمبر 2018 الساعة 11:58 صباحاً
كشف موقع قناة «العربية نت» السعودي، اليوم الإثنين، أن خالد حسن خليفة، المعروف إعلاميا بـ« المأذون الفرفوش» الذي ظهر على شاشات الفضائيات خلال الفترة الماضية، منتحل صفة وليس له علاقة بالمهنة.

وقال إبراهيم على سليم، المتحدث باسم صندوق المأذونين الشرعيين كشف لـ"العربية.نت"، إنه فوجئ بشكاوى عديدة تصله وتصل لزملائه المأذونين من ظهور مأذون على شاشات الفضائيات، يمارس أفعالًا تخل بالمهنة ووقارها وتسيء لها، مضيفًا أنه اتصل على الفور بهذا المأذون وعلم منه أنه ليس مأذونًا ولا ينتمي للمهنة من الأصل.

وأضاف سليم، ن هذا المأذون نال شهرة واسعة على مواقع التواصل، واستضافته الفضائيات مقدمًا نفسه خلالها عبر برامجها أنه مأذون، وهذا على خلاف الحقيقة، منتحلًا بذلك صفة موظف عام، مؤكدًا أنه بناء على ذلك تقدم مجلس إدارة صندوق المأذونين الشرعيين، صباح اليوم الإثنين، ببلاغ إلى النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقال إن ما يقوم به هذا الشخص من أعمال عقد القران، وإبرام عقود الزواج والتوثيق والرجعة وغيرها غير قانوني، مضيفًا أنه ينتحل صفة مأذون ويمارس أفعالًا تخل بهيبة ووقار المهنة ورجالها.

وكان "المأذون الفرفوش" قد نال شهرة واسعة خلال الأيام الماضية، حيث تداولت فيديوهات له وهو يقوم بمداعبة العروسين خلال عقد القران؛ ويجري حوارات كوميدية معهما، وحظيت هذه الفيديوهات بمشاهدة كبيرة تجاوزت الملايين على مواقع التواصل واليوتيوب.