الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
السعودية تقبض على مصري "أفطر مع زميلته المواطنة في العمل".. ومغردون: انفلات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 سبتمبر 2018 الساعة 8:29 صباحاً
استنكر ناشطون سعوديون القبض على مصري في المملكة لـ"مُجاهرته بتناوله الفطور مع إحدى زميلاته في العمل"، داعين إلى عدم النظر إلى الأمر وكأنه "اتصال جنسي بين رجل وامرأة في غرفة نوم خاصة"، فيما ألقى آخرون باللوم على زميلته التي وصفوها بـ"المُستهترة"، مُطالبين بمحاسبتها لتكون "عِبرة لنساء المملكة".

وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، اليوم الأحد، ضبط وافد مصري يُدعى "بهاء"، ظهر مع موظّفة سعودية في تسجيل مُصور -وصِف بالمسيء-في موقع استقبال لنزلاء أحد الأجنحة الفندقية بمحافظة جدة، فيما اعتُبِر مخالفة صريحة للأنظمة في المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل، خالد أبا الخيل، في بيان، عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، أن فرق التفتيش بمكتب عمل جدة وقفت ميدانيًا على الموقع، وضبطت الوافد "لارتكابه عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين".