الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
ياسمين رئيس بإطلالة صيفية مثيرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 أغسطس 2018 الساعة 12:14 مساءً
ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بإطلالة انيقة وجذابة للغاية، وذلك في أحد المدن الساحلية، وذلك في أحد صور نشرتها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام.

وارتدت ياسمين كارديان باللون الابيض، والمخطط باللون الأحمر، وقد ارتدت بنطال من نفس اللون، وقد ارتدت توب باللون الأبيض، وهو ما أعطاها إطلالة مثيرة وجذابة للغاية.

وتركت ياسمين شعرها منسدلا بطريقة عشوائية، وقد تركته مبلالًأ بعض الشي، ليبرز من جمال إطلالتها البسيطة، ومن جمال ملامحها الجذابة.

ولم تتكلف ياسمين في وضع المكياج او ارتداء الاكسسوارات فقد اختارت ظلال العيون البسيط، مع وضع اللون الاحمر كأحمر شفاه، وايضا ارتدت بعض الأساور باللون الفضي على يديها لتكمل من إطلالتها البسيطة، والأنيقة.