الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
شاهد | معجزة جديدة في انهيار جسر جنوة بإيطاليا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 أغسطس 2018 الساعة 6:44 مساءً
"إدينى عمر وارمينى البحر"، هذه المقولة تنطبق حرفيا على سائق شاحنة، نجا بأعجوبة، بعد انهيار جسر ضخم بمدينة جنوة الإيطالية، حيث توقفت شاحنته عند حافة الكوبرى قبل أن تلقى مصير مجهول فى الوادى الذى يقع أسفل الكوبرى.

يذكر أن أحد الجسور العملاقة والواقع بالقرب من مدينة "جنوة" فى شمال إيطاليا، انهار بشكل مفاجئ، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى.

وقال جهاز الإطفاء إنه يخشى سقوط عددا من السيارات بعد انهيار الجسر الذى يعد جزء من طريق سريع فى جنوة.

كما أكد وزير النقل الإيطالى دانيلو تونينيلى، على تويتر أنه يتابع القضية بأقصى قدر من القلق فى مواجهة ما يمكن أن يكون مأساة هائلة، مؤكدا أنه على اتصال وثيق بالأمن هناك وسيسافر إلى المنطقة على الفور.

وقال وزير الداخلية، ماتيو سالفينى، على تويتر "نحن نتابع الوضع فى جنوة بعد انهيار الجسر، ونشكر 200 من رجال الإطفاء وغيرها من الأبطال الذين يعملون فى المنطقة لإنقاذ الأرواح.