الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مفاجأة | أحمد فهمى يعلن خطوبته من الفنانة هنا الزاهد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 أغسطس 2018 الساعة 4:17 مساءً
كشفت تقارير صحفية أن النجم أحمد فهمى يحتفل غداً الأربعاء، بخطبته على الفنانة هنا الزاهد فى حفل بسيط يحضره عائلة الثنائى، على أن يتم تحديد موعد عقد القران والزفاف بعد الخطوبة، حيث إنه من المتوقع أن يكون قبل نهاية العام الجارى.

ونشأت قصة حب بين أحمد فهمى وهنا الزاهد فى الأسابيع الماضية، إلا أنهما تكتما عن الإعلان عن تفاصيل تخص علاقتها الى حين الارتباط بشكل رسمى، الا أن صورهما فى أكثر من مناسبة والتى تم تداولها فى الأيام الماضية كشفت عن طبيعة العلاقة بينهما.

وينتظر أحمد فهمى طرح فيلمه الجديد "الكويسين" فى موسم عيد الأضحى المقبل، والذى يشارك فى بطولته حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، عمرو وهبة وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، أما هنا الزاهد فتظهر فى عيد الأضحى بفيلم "بنى ادم" مع يوسف الشريف ودينا الشربينى وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.