الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التعليم: توزيع التابلت على طلاب الثانوية العامة نهاية أكتوبر المقبل            صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة اليوم قبل أيام من بدء الدراسة            استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى            رئيس الوزراء يصدر قرارا باعتبار الثلاثاء إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية            سحر نصر توقع اتفاقية مع كوريا لتوريد 32 قطارا للمترو بـ243 مليون يورو            

Instagram
SMS
مرتضى غاضبًا: سأكشف لمصر الفضائح الخميس.. والسيسي لن يقبل بهذا الأمر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 أغسطس 2018 الساعة 11:18 صباحاً
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيكشف العديد من الحقائق يوم الخميس المقبل، مؤكدًا أن الفريق الأبيض قد لا يخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري المصري يوم الخميس.

وقال مرتضى في تصريحات لـ"الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "لدي تسجيلات صوتية ضد البعض، كنت تراجعت عن الكشف عنها لكني سأذيعها يوم الخميس في البرنامج الجديد لقناة الزمالك".

وأضاف: "وضعت حذاءً في فمي خلال الفترة الأخيرة بسبب مصر، لكني سأذيع تلك الفضائح التي قام بتسجيلها أحمد سليمان حتى يعرف الناس حجم المؤامرة ضد الزمالك".

وأوضح: "وُجهت إلينا العديد من الاتهامات التي ورطنا فيها ممدوح عباس (رئيس الزمالك السابق)، وأنتظر قرارًا رادعًا من الجهات المسؤولة، خاصةً أن الرئيس السيسي لن يقبل بما يحدث في الزمالك".

وتابع غاضبًا: "يتم اتهامي بالإضرار بأموال ممدوح عباس، الجميع يستهدف فض حسابات شخصية، والمسؤولون يعرفون أسماء المتسببين في ذلك، وأناشد وزير العدل بالتحقيق في هذا الأمر".

وأكمل منفعلا: "لن نسمح بهذا الأمر، نحن في دولة القانون، ويجب على المخطئ (قطع رقبته)، الموضوع زاد عن حده بعد اتهام النادي بالتهرب الضريبي وتغيير العملات، ماذا تريدون من نادي الزمالك؟".

وواصل: "مرتضى منصور مجلسه شريف، استلمنا النادي وفي خزينته 5 مليون لكن حاليًا لدينا وفر 230 مليون جنيه، وتحقق في عهدي نجاحات لجميع الفرق الرياضية بالكرة والسلة واليد والسباحة".

وأضاف: "الزمالك مطالب بتسديد ملايين الجنيهات ومهدد بخصم نقاط بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين سابقين لعبوا في النادي في عهد ممدوح عباس".

وشدد مرتضى منصور: "سنستخدم كل الوسائل المتاحة لأننا في دولة قانون، وسنجتمع مع جميع المسؤولين لمناقشة هذا الملف الذي ورطنا فيه المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "اللاعبون يخشون عدم تقاضي رواتبهم بسبب تلك الأزمات، ماذا ستفعلون إذا قررنا عدم خوض مباراة مصر المقاصة، كيف سيكون موقفكم وقتها؟".