الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
حلا شيحة بإطلالة كاجوال في أول جلسة تصوير بعد خلع الحجاب
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2018 الساعة 7:13 مساءً
نشرت العديد من المواقع الإخبارية الفنية صور للفنانة حلا شيحة وزعموا انها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعد يوم واحد من إعلانها عن عودتها للتمثيل وخلعها للنقاب.

ولكن الحقيقة أن هذه الصور قديمة والتقطت لحلا منذ أكثر من 10 اعوام خلال كواليس تصوير فيلم اريد خلعًا والذي تعاونت من خلاله مع اشرف عبد الباقي وسامي العدل وحققت به نجاح كبير.

وارتدت حلا جيبة قصيرة باللون البيج، وعليها جاكت بنفس اللون، وتركته مفتوحا وارتدت تحته بلوزة باللون السماوي، وهو ما اعطاها إطلالة انيقة وجذابة للغاية.

وقد تركت حلا شيحة شعرها منسدلا بشكل عشوائي وانسيابي، ولم تتكلف في وضع المكياج لتظهر بشكل طبيعي، كما كان معهود عنها دائما.

وكان خبر عودة حلا شيحة للتمثيل وخلعها النقاب أثار جدل كبير ورحب عدد من للنجوم بعودتها ومنهم وفاء عامر وآيتن عامر، فهل ستعود حلا لنفس الاطلالات التي عهدنا عليها منذ قبل