الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
ميدو يقترب من تدريب المنتخب بشرط وحيد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 أغسطس 2018 الساعة 5:57 مساءً
فرض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى ابوريدة شرطا على أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة من أجل ضمه إلى الجهاز المعاون لمنتخب مصر الوطنى الأول.

كان مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة تعاقد مع أجيرى لقيادة الفراعنة الكبار 4 سنوات نظير 120 ألف دولار راتبا شهريا على أن يبدأ مهامه رسميا فى مباراة النيجر المقرر إقامتها يوم 8 سبتمبر المقبل فى إطار الجولة الثانية بتصفيات أمم افريقيا فى الكاميرون 2018.

قال مجدى عبدالغنى عضو الجبلاية أن ميدو من المرشحين للإنضمام الى الجهاز المعاون للمكسيكى آجيرى شريطة تفرغه للمنتخب الوطنى الأول وتقديمه استقالته من العمل فى الفضائيات.

وشدد على أن منتخب الفراعنة الكبار يتأهب للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة فى الكاميرون الى جانب تصفيات مونديال 2022، لافتا الى ان المنتخب الاول بحاجة الى مدرب متفرغ كى يتسنى له الإستفادة من خبراته التدريبية.