الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
زيادة جديدة للمعلمين اعتبارا من يناير المقبل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 أغسطس 2018 الساعة 3:00 مساءً
استعرض مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص بأعضاء نقابة المهن التعليمية "صندوق الزمالة"، برئاسة خلف الزناتي، رئيس مجلس إدارة الصندوق، قاعدة البيانات الخاصة بأعضاء الصندوق، حيث تقرر عرضها على الخبير الإكتواري، للموافقة على زيادة الميزة التأمينية للأعضاء اعتبارًا من يناير المقبل.

وبحسب بيان، اليوم الخميس، ناقش مجلس إدارة الصندوق خلال اجتماعه المنعقد اليوم "الخميس" بمقر الصندوق بالجزيرة، العروض المقدمة من قبل عدد من شركات إدارة المحافظ المالية للصندوق، وذلك طبقًا للوائح والقوانين، وقرر المجلس إرجاء البت في تلك العروض إلى الاجتماع المقبل للحصول على المزيد من الوقت للدراسة والمقارنة بينهم.

وفي سياق متصل تقرر الإعلان عن أسماء أعضاء الصندوق الذين تم استخراج الشيكات الخاصة بصرف الميزة التأمينية لهم عبر الصفحة الخاصة بالصندوق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكذلك الشيكات الخاصة بالقرض الحسن على أن يتم تسليم الشيكات الخاصة بهم من خلال النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعين لها، جاء ذلك القرار للتسهيل على أعضاء الصندوق والعمل على خدمتهم.