الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | الظهور الاول لحلا شيحة بعد عودتها للتمثيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 أغسطس 2018 الساعة 5:36 مساءً
قررت الفنانة حلا شيحة خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل بعد غياب دام 12 عاما تقريبا وجاء قرار خلع الحجاب بعد تفكير طويل منذ أيام قليلة.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورة جديدة لها بدون الحجاب.

يذكر أن حلا شيحة أصدرت بيانا صحفيا أكدت فيه أنها ستعود للتمثيل من جديد ولديها تشوق كبير فى هذا الاتجاه ولكنها لم تحدد وجهتها حتى الآن.

كانت حلا شيحة قد قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007 تقريبا بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم "كامل الأوصاف"، والذى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، ومؤخرا ظهرت "شيحة" بالحجاب فقط مع طبيب الأسنان الشهير محمد عماد، وهو ما أثار التساؤل حول إمكانية عودتها من جديد.

وتمتلك حلا شيحة العديد من الأعمال الناجحة فى مسيرتها الفنية، سواء على الصعيد السينمائى أو الدرامى، مثل "السلم والثعبان"، "عريس من جهة أمنية"، "أريد خلعا"، "اللمبى"، "سحر العيون"، "غاوى حب"، "تايهة فى أمريكا"، "ليه خلتنى أحبك"، "كامل الأوصاف"، بجانب مسلسل "الرجل الآخر"، و"كلمات".