الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
شاهد | بوسي في إطلالة جديدة على انستجرام
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 أغسطس 2018 الساعة 2:43 مساءً
ظهرت الفنانة والمطربة بوسي في إطلالة انيقة وجذابة، خلال أحدث جلسة تصوير قامت بنشرها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام.

وارتدت بوسي ملابس باللون الأبيض، مكونة من بلوزة باللون الأبيض، يتداخل معه الدانتيل من منطقة الكتف، وارتدت عليه بنطال باللون الأبيض، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة وغير متوقعة.

وتركت بوسي شعرها منسدلا على كتفها، ولم تتكلف في تغيير لونه، وهو ما أعطاها انيقة وجذابة، ولكم تتكلف في وضع المكياج فقد اختارت بعض اللمسات البسيطة، حيث اختارت اللون الأحمر كأحمر الشفاه، والذي تلائم بشكل كبير مع ملامحها الأنثوية، والمميزة.

ولم تتكلف بوسي في ارتداءالأكسورات، فقد اختارت ارتداء ساعة باللون الفضي، وهو ما أعطاها شكلا أنيقا، وارتداء سلسلة بنفس اللون، وهو ما أعطاها إطلالة موفقة ومميزة، واليكم الصور التي نشرتها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام، وشهد إعجابا كبيرا من قبل متابعيها.