الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
صورة نادرة لمارلين مونرو مع الرئيس كيندى بعد 56 عامًا من وفاتها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 6 أغسطس 2018 الساعة 9:11 مساءً
كشفت صحيفة ديلي ميل عن صور نادرة لنجمة هوليوود الاشهر عالميا بجمالها مارلين مونرو بعد وفاتها بـ 56 عاما.

و بحسب الصحيفة البريطانية فإن ما أعطى شهرة الصور لمونرو ليس لأن فيها الفنانة الأمريكية نفسها، بل لأن الصورة يظهر فيها الرئيس الأمريكي الذي تم اغتياله جون اف. كينيدي.

وقالت الصحيفة إن الصور تعد من الصور النادرة التي نجت من الضياع وتم تصويرها في أغسطس عام 1962 مع الرئيس الأمريكي حينها، وظهر فيها حجم الود والألفة بينها وبين كينيدي، لدرجة أنه بعد هذه الأمسية دارات الشائعات عن علاقة بين الرئيس ومارلين مونرو.

وصادف يوم الأحد الذكرى السنوية الـ56 لوفاة مارلين مونرو فى عمر الشباب، عن 36 عاما فقط بسبب جرعات زائدة من الباربيتورات، في حين أن الصورة الوحيدة الباقية المعروفة مع الرئيس جون كينيدي معروضة للبيع بالمزاد.

وغنت مارلين مونرو أغنية كينيدي والتي كان اسمها (عيد ميلاد سعيد للرئيس) "هابي بيرث داي ميستر بيريزيدنت". قبل أسابيع من عيد ميلاده الـ45،في أديسون سمو سر جاردن.

وأكدت الصحيفة أن الصور التي التقطت للرئيس والممثلة والمغنية في هذه المناسبة هي الوحيدة التي التقطت لهما وهما متجاوران قبل عيد ميلاد كينيدي ال45.

وكانت الصورة قد نجت على ما يبدو من براثن الخدمة السرية الذين كانوا مشغولين في اختراق أي سلبيات من ظهور هذا الزوج في الاحتفالات معا.

والتقطت الصور من قبل مصور البيت الأبيض الرسمي سيسيل ستوتون.