الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
لطيفة المسيفري في تسريب صوتي فضح النظام القطري وتكشف اختطافها من ميليشيا تميم
جريدة ميدان التحرير - متابعة* - 4 أغسطس 2018 الساعة 8:09 مساءً
قال الإعلامي أحمد موسى، أن مواطنه قطرية تدعى لطيفة المسيفري قامت بفضح النظام القطري العميل؛ مشيرا إلى أنها دعت النظام القطري بالعدالة الإجتماعية والنظر إلى تدني الأوضاع الاقتصادية لعدد كبير من القطريين بسبب إنفاق أموال الشعب القطري على دعم الإرهابيين.

وأضاف موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع علي فضائية «صدى البلد»؛ أن لطيفة كانت تعتقد أنها تعيش في بلد ديمقراطية سوف تتركها تعلن عن رأيها؛ موضحا أن قوات الأمن القطرية قامت بالقبض عليها في منتصف الليل بعد مداهمة منزلها وقاموا بسحلها هي وابنتها وتم اقتيادهما إلى المعتقل.

وعرض موسى؛ تسجيلا صوتيا للناشطة القطرية لطيفة تكشف فيه اختطافها من قبل ميلشيا أمير دولة قطر تميم بن حمد.


وأشارت إلى أنها فوجئت بثلاث سيدات يتبعن الأمن القطري يقتحمن المنزل وانهالوا عليها وابنتها بالسباب والضرب، لافتة إلى أن نجلتها حاولت الدفاع عنها ولكن دون جدوى وتم اقتيادها في النهاية إلى مكان غير معلوم واستجوابها بعد اتهامها بمحاولة الانقلاب على الأمير والانتماء للمعارضة القطرية وخالد الهيل.

وأشارت إلى أنها تعرضت للتعذيب على أيدي أفراد أمن الدولة القطري دون ذنب.


https://www.facebook.com/baladtv/videos/1826471170805159/?t=6