الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
والد «طفل التهريب» ببورسعيد: لسنا فقراء وامتلك مخبز بلدي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 4 أغسطس 2018 الساعة 9:48 مساءً
فجر والد الطفل محفوظ دياب، المُتهم في والد محفوظ دياب المتهم في قضية أطفال التهريب مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا: «لسنا فقراء وحالتنا المادية مرتاحة».

وقال والد «محفوظ» في مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم» على قناة «TEN»، مع الإعلامي نشأت الديهي، إن «نجلي أبلغني أنه ذاهب للإسكندرية للفسحة، ومنها يشوف مصلحة والعمل».

وأضاف: «معظم سوهاج في بورسعيد فابني راح وطلع مع زمايله، وحصل اللي حصل وطلع مع المذيعة»، وواصل: «محفوظ في أولى تجارة ولديه شقيقين وأخت متزوجة»، مؤكدا: «شباب الصعيد كلها تهاجر خارج بلادها للعمل بالقاهرة».

وأكد أنه يمتلك «مخبز بلدي وأراضي ويتاجر في السميط، وابني مش عايز يبقى تبع حد»، متابعا: «أنا لم أكن أعرف أنه يعمل في التهريب، والمذيعة هي من شحنت الأطفال وشهرت بهم، رغم أن الموضوع انتهى يوم الخميس الماضي».