الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | تحدى زووم الذي انهى اسطورة كيكي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 2 أغسطس 2018 الساعة 5:28 مساءً
لم تكد أيام قليلة تمر على ضجة تحدى "كيكى" حتى ظهر تحدى "زووم" ليخطف الأضواء منها، بمقاطع فيديو لأشخاص فشلوا فى أداء التحدى بشكل صحيح.

تحدى زووم zoom challenge يقوم على أن يتصرف الشخص وكأنه يقود سيارة وهمية وهو يرقص على أغنيةMICKEY للمغنى الأمريكى Lil Yachty وبعد لحظات يأتى شريك المشارك فى التحدى ويسحب "سائق السيارة" خارج كادر الكاميرا بسرعة حتى يبدو وكأنه يتحرك بالسيارة.

لكن كون التحدى يتم بدون سيارة حقيقية لا يعنى أنه أقل خطرا على المشاركين من تحدى كيكي حيث حذرت صحف عالمية عديدة من مخاطر التحدى على صحة المشاركين كونه يمكن أن يتسبب فى مخاطر على الظهر والرأس والعنق.

والخطر لا يقف فقط على الناس بل أيضا على الحيوانات الأليفة والأطفال التى يجبرها أشخاص كبار على المشاركة فى التحدى ويتسببون لها فى إصابات خطيرة.. ويكفى النظر لبعض مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لأشهر الأشخاص الذين فشلوا فى تحدى زووم وكادوا يتسببون فى الأذى لأنفسهم.