الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | طيار يشارك تحدى كيكى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 1 أغسطس 2018 الساعة 4:14 مساءً
استطاع تحدى "كيكى" أن يحصل على مشاركة كبيرة فى كافة دول العالم، حيث أقبل عدد كبير من الشباب والنجوم على قبول هذا التحدى ونشره فيديوهات نزولهم من السيارة والرقص بشكل مرح بجوارها..

ولكن ما لا يستطيع أحد تقليده هو مشاركة طيار فى هذا التحدى الشهير، حيث قام بالترجل من طائرة أثناء سيرها ليقوم بعمل رقصة الـ "كيكي" على غرار سائقي السيارات.

تتمثل تحدي رقصة الكيكي في الترجل من السيارة أثناء مشيها والرقص بروتين معين علي أغنية “in my feelings”للمطرب العالمي دريك، وانتشرت فيديوهات التحدي سريعا علي مواقع التواصل الاجتماعي وقام العديد من الفنانين بتأديتها مثل درة التونسية، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وعصام الحضرى، والممثل الامريكي ويل سميث والمطربة العالمية سيارا، وغيرهم من النجوم أو الأشخاص المتفاعلين مع هذا التحدى.

ولمواجهة خطورة هذا التحدى، قامت العديد من الدول بفرض عقوبات علي مقلدي هذا التحدي لما يمثله من خطورة علي حياتهم وحياة الآخرين، حيث تعرَّض البعض لحوادث خطيرة نتيجة القيام بهذه الرقصة اثناء سير السيارة.