الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
عماد متعب.. كيف انتقم المخضرم من البدري ?
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 يوليو 2018 الساعة 10:37 صباحاً
مكالمة هاتفية للتنفيس عما يجول في النفس، وكبت الصراع الدائر بين الفضفضة والكتمان تجاه ما وصفه بـ"الظلم".. إنه عماد متعب المطرود من جنة الأهلي بفرمان من المدير الفني السابق حسام البدري.

البدري غير المرغوب جماهيريا، تحدى الجميع بشأن متعب، رأى أن المخضرم لا يصلح لقيادة هجوم الأهلي من وجهة نظر المدير الفني، على الرغم من ندرة الفرص الممنوحة له، وبالتالي كان الخلع السبيل الأمثل لإنهاء علاقة لا تؤيدها الكيمياء ولا حتى التاريخ.

متعب هذه المرة بدا وكأنه يفتقد الطريق إلى العودة، وصفه بالمستحيل على الرغم من أن اللاعب لم يعرف يوما طريقا إليه، هل نجح البدري العنيد في تثبيط همم المهاجم الذي لم يعرف طريقا لليأس حتى قبل ثوانٍ من انتهاء المباريات.. أظنه نجح بالفعل.

"حسام البدري كان بيستمتع بتشويه صورتي وعمري ما فهمت هو عايز مني إيه" قالها متعب صريحة جدا.. من المستحيل العودة إلى الأهلي مجددا.. بينما تبخر حلم المشاركة في المونديال.

عاطفة الجماهير كانت حاضرة، ربما كانت أقوى مما ظهر على تعبيرات وقسمات وجه شوبير في الأستوديو، الجميع طالب الأهلي باستقدام متعب من أجل التكريم والاعتزال في الأهلي، فهل ستتفق وجهات النظر؟

ربما كانت فرصة ذهبية لعماد متعب أن يثبت أنه على قدر الاستحقاق في الدوري السعودي، ومن ثم العودة من الباب الواسع للأهلي، لكن اللاعب خرج من بوابة الأهلي يخلع عنه عباءة النجم، يحمل في حقائبه ذكريات سنة غير سعيدة مع شباك الخصوم، رحل طالبا وليس مطلوبا، الأمر الذي اغتال حماسه وقلل من ثقته في النفس.

مشوار متعب الكروي ربما يكون في فصله الأخير، وعلى الرغم من ظنون المهاجم المخضرم أنه يستطيع مد فترات الخدمة في صفوف الاهلي، لكن الواقع قد يختلف، الحماسة قد تدفعك للتصريح، لكن اللياقة قد تخدعك كثيرا.

قال متعب إنه منح الأولوية للأهلي في كل شيء، وانتظر كثيرا دون جدوى، عبارات اختارها المهاجم المخضرم لدغدغة مشاعر مجلس الإدارة الذي تناسى وجود متعب على قوائمه، في مراحل التحضير للموسم الجديد.

الثابت أن متعب قيمة كبرى، ولعل "يوتيوب" أكثر إقناعا من حسام البدري بخدمات متعب وتاريخه في الأهلي، لكن القصة لابد أن يكتب لها نهاية، مع العلم أن النهايات الكلاسيكية في عالم المستديرة ليست واردة إلا قليلا.