الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
شاهد | رسالة من محمد رمضان لراسبي الثانوية العامة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يوليو 2018 الساعة 7:13 مساءً
وجه الفنان محمد رمضان، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، بعد ظهور النتيجة اليوم، موضحا أن اطلع على بعض الأخبار حول تفكير بعض الطلاب فى الانتحار لعدم توفيقهم، مطالباً الشباب بإعادة اكتشاف أنفسهم، والمجالات التى يبدعون فيها.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فيديو، موجها إلى الشباب، مشيرا إلى أنه اليوم قرأ العديد من الأخبار التى أحزنته، من تفكير بعض الشباب فى الانتحار بسبب الضغوط النفسية نتيجة عدم التوفيق فى الثانوية العامة.

وقال محمد رمضان:"اليوم قرأت أخبار مزعلانى جدا، ويعنى حزنت حزن شديد من بعض الشباب اللى فكروا فى الانتحار، أو أحنا أقوى من كده ومن أى ضغوط نفسية، سواء فى الحياة أو العمل أو الدراسة".

وأضاف: "أهم أسباب النجاح قوة التحمل، وأن يبقى الشخص غير قابل لليأس.. أرجوكم أى طالب يفكر فى تلك الفكرة الرديئة أو الجبانة، ونحن ليس جبناء وشعب قوى لدية إرادة، اجتزنا العديد من الصعاب".

وتابع رمضان موجهاً كلامه إلى الشباب:"أرجوكم وأوجه كلامى لكل إخواتى طلاب الثانوية العامة ، لو بتحبوا بلادكم وربنا وأنفسكم تراجعوا عن أى فكرة شيطانية، لابد أن تبقوا أقوى من ذلك، فيه حاجة جواكم اكتشفوها وأعرف أنك شاطر فى أيه" .



cript async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8">