الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
اكتشفى ماسيحدث لجسمك إذا وضعتى ليمونة بجانبكِ أثناء النوم!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يوليو 2018 الساعة 11:41 مساءً
لليمون فوائد عديدة للجسم، فهو يحتوي على فيتامين سي، ومضادات للبكتيريا، تجعله يبقى المُكون الرئيسي في الكثير من الأطباق، بالإضافة إلى طعمه اللذيذ، ورائحته المُنعشة. بالإضافة إلى قدرته في علاج البرد والانفلونزا.
وذكرت مجلة ريدرز دايجست الأمريكية، أن الليمون له استخدامات أخرى بعيدًا عن الطعام، فيمكن لليمونة مُقطعة إلى نصفين تضعها بجانبك أثناء النوم أن تُحدث الكثير من الأمور المذهلة لصحتك. بحسب حوارها مع دايان إليزابيث مديرة أحد مستحضرات التجميل العضوية الكبيرة في الولايات المتحدة.

- بمجرد استنشاق رائحة الليمون، فإنه يساعد على إزالة القلق والتوتر، والنوم بشكل أسرع.

- يعمل الليمون كمعطرات هواء طبيعية ومزيل للروائح الكريهة، لذلك فإنه يلعب دور في أن يُنعش الهواء من حولك.

- يساعد الليمون في الحصول على تنفس أفضل في حالة انسداد الأنف، خاصًة للأطفال، إذ يحتوي على مضادات أكسدة، ومضادات للبكتيريا، تساعد على تفتيح الشعب الهوائية.

- الليمون يساعد على تعزيز مستويات السيروتونين في دماغك، وهو أحد الهرمونات المضادة للاكتئاب، مما تساعد الإنسان على الاستيقاظ في اليوم التالي بنشاط وحيوية.

- إذا كنت تعاني من الحشرات خاصًة النمل والبعوض، فضع ليمونة على المنضدة بجانب السرير، لطرد الحشرات، والحصول على نوم هادئ.