الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
مجزرة المتابعين على تويتر..حذف الحسابات المزيفة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يوليو 2018 الساعة 10:24 مساءً
تقوم إدارة منصة التواصل الإجتماعية الشهيرة "تويتر" بحملة شرسة لحذف الحسابات المزيفة والتى تتجاوز أعدادها الملايين، الأمر الذى سيشكل صدمة للمشاهير، حيث سيفقدون أرقامًا كبيرة من المتابعين.

وتلك ليست المرة الأولى التى يحذف فيها تويتر ملايين المتابعين، وكان أكبر الخاسرين "كيم كارديشيان" و "جاستن بيبر"، ومن المفترض أن تبدأ عملية التصفية غدًا الخميس.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، تواجه الشركة خطرًا من قلة عدد الحسابات على شبكتها الاجتماعية الكبيرة بسبب سياستها الجديدة لإيقاف الحسابات الوهمية والمزيفة من الانتشار، لدرجة أنها تحذف أكثر من مليون حساب يوميًا.

يذكر أن "تويتر" قامت بحذف أكثر من 70 مليون حساب في شهريّ مايو ويونيو الماضيين، ومازالت الشركة تستمر بنفس النهج في يوليو.