الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
تعرف على ميزة طرح الأسئلة داخل قصص إنستجرام
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يوليو 2018 الساعة 6:19 مساءً
كشف تطبيق انستجرام عن ميزة جديدة بنظامى iosواندرويد، والتى تتيح للمستخدمين إضافة الأسئلة داخل قصصهم، والتى يُطلق عليها "ملصقات الأسئلة" إذ لا تمكن المستخدمين فقط من طرح الأسئلة وإجاباتها فى قصصهم، بل أيضًا إعادة مشاركتها فى قصة جديدة داخل انستجرام.

ووفقا لموقع androidPolice الأمريكى، يمكن للأشخاص الذين يرون القصص التى تحتوى على سؤال الاجابة عليها من خلال الضغط على الملصق فى القصة، مع إمكانية طرح سؤال فى المقابل عند الرغبة، وعند التحقق من قصتك سيكون بإمكانك معرفة الاسئلة التى تم طرحها عليك.

وستتمكن من الضغط على رد من شخص ما لمشاركته والإجابة على السؤال فى قصتك، ولكن عندما تفعل ذلك، لن يتم عرض صورته أو اسم المستخدم الخاص به.