الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
اقتحام جديد للمسجد الأقصى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يوليو 2018 الساعة 5:01 مساءً
اقتحم 132 مستوطنا، بينهم طلاب من المعاهد التلمودية، اليوم، الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال شهود عيان إن المقتحمين نفذوا جولات استفزازية في المسجد، وسط رقابة شديدة من حراس المسجد لمنع أي محاولة لإقامة طقوس وشعائر تلمودية فيه.

من ناحية أخرى، استولت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوات الاحتلال الإسرائيلي، على بيت متنقل "كونتينر" في حي شعفاط، وسط القدس المحتلة.

وقال شهود عيان إن بلدية الاحتلال وقوات الاحتلال المرافقة اقتحمت معرض القواسمي للمركبات في شعفاط واستولت على "كونتينر" يحوي مكاتب العاملين في المعرض بحجة عدم الترخيص.

ولفتوا إلى أن أصحاب المعرض استطاعوا الحصول على أمر توقيف الاستيلاء والهدم من محكمة الاحتلال من خلال محاميهم.