الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
رسميًا | إلغاء مباراة السوبر المصري السعودي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يوليو 2018 الساعة 4:44 مساءً
فى مفاجأة من العيار الثقيل ألغى الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة السوبر المصرى السعودى الذى كان مقررا إقامته بالرياض والقاهرة .

وأرجع الاتحاد السعودى قراره بدعوى عدم توصل الأطراف المسؤولة بالقاهرة لاتفاق حول المواعيد .

وأعلن تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر إلغاء بطولة السوبر السعودى المصري فى الرياض والقاهرة.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن الاتحاد السعودى لكرة القدم قرر إلغاء مباراة السوبر السعودي المصري فى الرياض والقاهرة والتى كان من المقرر أن تقام على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وكأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى بناء على عدم اتفاق الأطراف ذات العلاقة فى الجانب المصرى على مواعيد مناسبة لإقامة المباراتين.