الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تفاصيل سقوط 3 فتيات وشابين للترويج للدعار عبر فيسبوك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يوليو 2018 الساعة 1:06 مساءً
تباشر نيابة حلوان الجزئية، تحقيقاتها مع تشكيل عصابى من 3 سيدات ورجلين فى اتهامهم بتشكيل عصابة فيما بينهم لاستدراج الرجال عبر الفيس بوك بغرض الدعارة وإجبارهم على ارتداء قميص نوم لتصويرهم وابتزازهم.

البداية كانت بورود بلاغ للعميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، من شاب مقيم بمدينة العياط، يفيد بقيام 5 أشخاص باستدراجه إلى شقة بدائرة القسم، عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وإجباره على ارتداء قميص نوم، وإكراهه على التصوير لابتزازه.

وبإجراء رجال المباحث تحرياتهم حول البلاغ تبين صحته وتبين أن المتهمين هم :"صباح.ف" 27 سنة، و"نورا.ا" 25 سنة، و"فاطمة.ف" 26 سنة، و"أحمد.ع" 23 سنة، و"بلال.ك" 24 سنة.

وبتكثيف الإجراءات الأمنية واستصدار إذن من النيابة تم القبض عليهم داخل الشقة محل البلاغ، وعثر بحوزتهم على فيديوهات للضحية مرتديا قميص نوم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات معهم.