الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
لحظة إذاعة السلام الجمهوري وقسم الطبيب بمستشفى دمنهور
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يوليو 2018 الساعة 1:15 مساءً
بثت الإذاعة الداخلية لمستشفى دمنهور، عبر مكبرات الصوت الخاصة بها السلام الجمهوري، وقسم الأطباء مع بدء ساعات العمل الرسمية صباح اليوم الأربعاء.

وأكد الدكتور عبدالحكيم عبده مدير مستشفى دمنهور، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه فور تلقي التعليمات الوزارية بخصوص هذا الأمر، تم إنهاء كافة الاستعدادات وإجراء بث تجريبي من خلال الإذاعة الداخلية، للتأكد من اكتمال الاستعدادات، قبل البث الفعلي صباح اليوم.

وتباينت ردود أفعال المرضى بخصوص هذا القرار ، قال أحمد عبد الباسط: " السلام والقسم حاجة حلوة منقدرش نقول حاجة بس مش عاوزين الحكاية كلام بس، عاوزينها تترجم في صورة تحسين الخدمة".

وقالت منى الدفراوي: " الأهم من إذاعة القسم أو السلام الجمهوري، إن المريض يلاقي مكان كويس يقعد فيه، وإن المستشفى توفر الأدوية لعلاجه، بدل ما بيطلع يشتريه من بره".

وقال طبيب رفض ذكر إسمه: " لازلنا نبحث عن الشعارات والمظاهر بدلا من وضع الحلول الواقعية لمشكلة القطاع الطبي في مصر، والمسؤولين يهدفون من وراء هذه القرارات إلى محاولة إثبات ولائهم ووطنيتهم، ولو ركزوا في أعمالهم للنهوض بالخدمة لكان ذلك أفضل للوطن"