الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
أول فيديو لخناقة الفنانة زينة وأسرة أمريكية في دبي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يوليو 2018 الساعة 11:31 مساءً
عرضت الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «cbc»، مقطع فيديو يرصد المشادة التي نشبت بين الفنانة زينة وشقيقتها وأسرة أمريكية بدبي؛ بسبب تصوير الأولى خلسة.

وكانت الفنانة زينة، أصدرت بيانًا صحفيًا، أوضحت فيه ملابسات ما تردد مؤخرًا عن تعديها على أسرة كاملة بمدينة دبي بالإمارات.

وقالت "زينة" في بيانها: "فوجئت بعدة أخبار في المواقع والجرائد تفيد بقيامي بالاعتداء على أسرة كاملة خلال تواجدي في دولة الإمارات الشقيقة، تضمن التأكيد على قيامي بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة".

وتابعت "زينة" في بيانها: "ورغم أننى متاحة لجميع الصحف والمواقع التي كان يجب عليهم أن يحصلوا على حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقية ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ ما يقرب من 10 أيام، ولم أتحدث عنها احترامًا لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة، ولكنى سأحكى الواقعة كما حدثت بالنص، حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة".