الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
الصحة: لا تراجع عن إذاعة السلام الجمهوري بالمستشفيات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يوليو 2018 الساعة 11:13 مساءً
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك أفكارا كثيرة تستهدف تحسين بيئة العمل المحيطة بالطبيب داخل المستشفيات، ونحن نعمل على تحسين وضع الأطباء داخل المستشفيات.

وأضاف " مجاهد " في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل في برنامجها " مصر النهاردة " المذاع على قناة " مصر الأولى"، أن هناك حالة تهكم وسخرية من قرار إذاعة السلام الجمهوري وقسم الولاء داخل المستشفيات، ونحن نعمل على تحسين الحالة النفسية بين الطبيب والمريض.

وتابع:" لم نغفل دور وزارة الصحة الأساسي تجاه المريض .وهذا القرار يقف في صف الطبيب ولا تراجع عن القرار لأننا لا نضر أحدا ولكننا نرسي مبادئ وثقافة وقيم في التعامل بين الطبيب والمريض".