الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
شاهد | نيللي كريم بالهوت شورت
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 يوليو 2018 الساعة 7:25 مساءً
اعتادت الفنانة نيللى كريم، على مشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورها خلال قضائها إجازاتها الصيفية على البحر.

وظهرت نيللي فى إحدى الصور، فوق سطح أحد المراكب وسط البحر، متألقة بإطلالة شبابية جريئة ترتدي هوت شورت من الجينز الأزرق، ومن فوقه قميص أبيض مربوط حول خصرها، لكن أراء متابعيها اختلفت فنالت الإطلالة إعجاب البعض، فيما أبدى آخرون انزعاجه منها، معتبرين أن بعض ملابسها التي ارتدتها تبدو جريئة وغير مناسبة.

ولكن على الرغم من ذلك تميزت نيللى باختيار الإطلالات التى تمنحها إطلالة بسيطة وتبرز جمالها الطبيعي ورشاقتها، فهى تبعد عن التكلف وتختار كل ما هو بسيطا.