الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاهد | تركى آل شيخ يكشف بالوثائق فضائح أعضاء الأهلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 يوليو 2018 الساعة 5:00 مساءً
رد تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة فى المملكة العربية السعودية على قرار النادى الأهلى باتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التى جاءت فى حق النادى ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام.

وكتب تركى آل شيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": لا أملك إلا أن أقول لم أر ضعف أكثر من هذا.. سكت دهرا ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه.. عموما أنا جاهز لكل شىء ولكل من قبض.. كل شىء موثق.. بلاش كثر مهازل لمو نفسيكم.. أهنتوا الكيان.. أنتم عار عليه.. الجمهور يحب أن يكشفكم على حقيقتكم.. وأنكم تقوموا بمنافعكم الشخصية.. وفى الكواليس كالأقزام !..عييب

كان مجلس إدارة النادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب قد أصدر بيانا قرر فيه اتخاذ كل الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوز فى حق النادى ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام.

وأعلن الأهلى عبر موقعه الرسمى أن النادى سيتخذ ما يحفظ حقوقه تجاه هذه التجاوزات، التى صدرت ضده خلال الفترة الأخيرة دون أن يكشف النادى عن مزيد من التفاصيل.

كان تركى آل الشيخ قال فى مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير ببرنامج "مع شوبير" بقناة صدى البلد: "أتحدث بوضوح للمرة الأخيرة، فتركى آل الشيخ لا يخضع للابتزاز أو الضغط أو تغيير الكلام أو قلة الأدب فى الإعلام أو على السوشيال ميديا، فلماذا الزج باسم نادى بيراميدز فى فشل صفقة انتقال وليد أزارو للدورى الصينى".

وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية "فى موضوع صلة تدخلت جهات فى مصر لها كل الاحترام والتقدير ولو طلبت ناصر ابنى مش هاقصر معاها، وهذه الجهات طلبت الاستمرار فى رعاية صلة للنادى بناء على خطاب وإلحاح من مجلس إدارة الأهلى.

وأضاف الشيخ تركى آل الشيخ ، أعضاء بمجلس الأهلى بيحملونى فشلهم فى موضوع جوميز وآزارو ، فين جوميز حاليا ، هل تعاقد مع أى ناد سعودى.

وأضاف الشيخ تركى آل الشيخ : فيه أعضاء بمجلس الأهلى بيتواصلوا معايا ومع أشخاص عندى سرا ، وبيصدروا الخطيب اللى أنا متأسف على اللى صار بينا ، والخطيب مغلوب على أمره ومضحوك عليه من ناس تحته بيسخنوه ومن وراه بيكلمونى وهدفهم السيطرة علشان معتقدين أنهم هياخدوا مكانه من بعده.