الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
فرق إنقاذ فتية الكهف تواصل إخراج بقية العالقين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يوليو 2018 الساعة 10:12 صباحاً
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم الاثنين رابطا للبث المباشر لمهمة الإنقاذ التي تهدف إلى إخراج الأعضاء المتبقين في فريق كرة القدم التايلاندي للشباب الذين علقوا في كهف غمرته الفيضانات لمدة أسبوعين، و التي من المقرر أن تبدأ اليوم.

ويعتزم فريق من الغطاسين التخطيط لإخراج أربعة من الأطفال الثمانية المتبقين في وقت الظهيرة بالتوقيت المحلي، في حين يتعين على الأولاد الأقوياء ومدربهم الانتظار حتى وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وفي وقت سابق من اليوم، بدأ الغواصون في وضع صهاريج أكسجين جديدة على طول الطريق خارج الشبكة تحت الأرض كجزء من الاستعدادات لتكرار المهمة التي شهدت أربعة أولاد تم إنقاذهم أمس.

ووصفت الصحيفة البريطانية بأن المهمة "خطيرة للغاية" لإنقاذ ما تبقى من تلاميذ المدارس الثمانية ومدربي كرة القدم المحاصرين في الكهوف التايلندية وستبدأ "قريبًا" في الوقت الذي يقوم فيه الغواصون بوضع صهاريج أكسجين جديدة على طول طريق الخروج